آخر الأحداث والمستجدات 

مواطنون يشتكون تقشف شركة النظافة 'بيزورنو' في توفير حاويات القمامة بشكل كافي

مواطنون يشتكون تقشف شركة النظافة 'بيزورنو' في توفير حاويات القمامة بشكل كافي

عبر عدد من المواطنين بحي مرجان عن امتعاضهم لعدم توفير شركة النظافة 'بيزورنو'،لعدد كافي من حاويات القمامة بحيهم،الأمر الذي يترتب عنه بشكل يومي تراكم الأزبال بمحيط الحاويات الموجودة والمتهالكة.

وأكد عدد من المواطنين بحي مرجان على سبيل المثال لمكناس بريس،أن الشركة التي تسهر على جمع النفايات بالحي،وحتى لا نقول شركة النظافة،نظرا لاقتصارها على خدمة جمع الأزبال فقط،لا توفر حاويات القمامة بشكل كافي بمختلف شوارع الحي،الأمر الذي عايتنته مكناس بريس،ولاحظت وجود عدد قليل منها لا يتجاوز أصابع اليد بنفس الحي.

وكما التظهر الصور،فيترتب بشكل يومي عن هذه السياسة التقشفية للشركة، تراكم النفايات بمحيط حاويات القمامة المتهالكة،الأمر الذي يصاحبه أيضا العديد من الظواهر التي تؤرق بال الساكنة،أبرزها تكاثر الحشرات الضارة والروائح الكريهة،هذا بالإضافة الى الكلاب الضالة التي تفضل نهش الأزبال المتراكمة مخلفة انتشار الأزبال بمختلف أرجاء الحي.

من جهة أخرى استنكرت الساكنة اقتصار شركة النظافة على خدمة جمع الأزبال دون تنظيف أرجاء الحي،وهو الأمر الذي يدخل ضمن اختصاصاتها،هذا بالإضافة الى عدم صيانة وتنظيف حاويات القمامة الموجودة بشكل دائم،حيث لم يسبق قط أن تم تنظيف هذه الحاويات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-04 07:03:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك